بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

سعداء ولكن //بكيل معمر الشمير

سعداء ولكن!!!
قدنمر بظروف نتمني لو أن لنا جناحآ نطير به من شدة بأسنا وقلة حيلتنا...وقد خلقنا ضعفاء في تحدي الظروف الهالكة ..لكن الله زرع فينا حب الامل حب الحياة..واننا نؤجر ان صبرنا..ان بكينا اوشقينا..
نحن سعداء حتى  في أحزاننا ﻷنها من الله كتبها ابتﻷ لنا ومن محبة لنا..فلا حزن يدوم والله ربنا..
كونوا سعداء...رمموا دواخلكم با الامل.وحب الخير للجميع...سوف نعيش سعداء جميعآ
✍ بكيل معمر الشميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹شكراً لك 🌹