بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

اه ياقمر //موفق زاعور

آه يا قمر
يا بدر إعدل فان  الظلم يضعفنا
             فالعاشقين   بدرب الحب قد تاهوا
وجرت   دموع  والجفنين ينزفنا
             بهدي   نورك هذا   القلب مسراه
انر القلوب  بهدي الحب انصفنا
             يلتاع  قلبي  ونار   البعد    تصلاه
وأرى الليالي لدرب البعد تجرفنا
             اوهبنا  نورا" سكون  العتم يخشاه
يارب موسى لدرب الحب اصرفنا
              تعب  الفؤاد    والأشواق  شكواه
كرهت عيوني للاهداب   والجفنا
               مذ  غاب  عنها  من بالعين  مأواه
لحن السلام نياط القلب يعزفن
              بهدي  من  بعروق  الدم    مجراه
دروب الحب ونور الصبح يألفنا
              وليالي  صب  لها  الأشواق  والآه
برؤى الحبيب يا ذا البدر اسعفنا
              وصل الحبيب  هو  ما القلب  يرجاه
خلجات روحي بإسم الحب يهتفن
              قلب  المحب  يعاني  هجر   سكناه
بقلمي
ابو مراد
موفق زاعور
في 29/9/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹شكراً لك 🌹