_ في دمشق _
في أَزقةِ دمشق الضّيقة
مَشَينا نَقتفي
أثرِ العاشقينْ
يَدها تحتضنُ يدي
وعيناي تَحتضُنها
تقولُ ..
أنا القِريبةُ من نبضكَ
أريدُ أن أَمتلئَ بكَ
أحتاجُ دفءَ صدركَ
ونار حبّكَ
كي أَتَجددْ ...
يفرُّ قلبي من أَضلْعي
ويسقطُ في كفّيها
ونغيبُ معاً
في مَوجِ آهاتِ الوجدْ ...
أقولُ ..
يا امرأةً
هَدرتُ السنينَ
أَبحثُ عنكِ
لأشبعَ آخرُ عمري بكِ
تعالي
نَملؤ الروحَ بالروحِ
ونصهرُ النبضينِ
تعالي
نكملُ المشوارَ
نرتقُ جراحَ السّهدِ
ونرسمُ أحلامَ الغدْ ...
تَضمّني بارتجافٍ
يُبقيني على قيدِ اللّهفة
ويُحيلنا
ماءً وطينْ
ونطفئُ حَرائقَنا بالقُبلِ
ونشوةٌ
لا تستكينْ ...
* * *
بقلم نضال نوفل
في أَزقةِ دمشق الضّيقة
مَشَينا نَقتفي
أثرِ العاشقينْ
يَدها تحتضنُ يدي
وعيناي تَحتضُنها
تقولُ ..
أنا القِريبةُ من نبضكَ
أريدُ أن أَمتلئَ بكَ
أحتاجُ دفءَ صدركَ
ونار حبّكَ
كي أَتَجددْ ...
يفرُّ قلبي من أَضلْعي
ويسقطُ في كفّيها
ونغيبُ معاً
في مَوجِ آهاتِ الوجدْ ...
أقولُ ..
يا امرأةً
هَدرتُ السنينَ
أَبحثُ عنكِ
لأشبعَ آخرُ عمري بكِ
تعالي
نَملؤ الروحَ بالروحِ
ونصهرُ النبضينِ
تعالي
نكملُ المشوارَ
نرتقُ جراحَ السّهدِ
ونرسمُ أحلامَ الغدْ ...
تَضمّني بارتجافٍ
يُبقيني على قيدِ اللّهفة
ويُحيلنا
ماءً وطينْ
ونطفئُ حَرائقَنا بالقُبلِ
ونشوةٌ
لا تستكينْ ...
* * *
بقلم نضال نوفل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
🌹شكراً لك 🌹