بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018

حفيدتي بقلم محمود الجبالي

حفيدتي ..
هذا ابتسامك ام ترى
قمرٌ .. فأمطر
وردا على الشفتين حتى
صار مسكاً فوق عنبر
عيناك حين تبسمت
صارت نجوم الفرح تظهر
كأنما العمر عبير
من ربى الكفين أزهر
دمت يا احلى ابتسام
في عيون الروح سكر
لولا ما شآء الإله
لقلت عودي ..
لأن هذا العمر أغبر
الحب يهزم .. كيف لا
 والصاحي سكرانٌ
واكثر
والخليقة في اقتتالٍ
والإخآء ما عاد يظهر
والسماء على حياءٍ
من فعالٍ فينا تقهر
لم يعد في الناس
طبعٌ .. إلا إنكارٌ ومنكر
لماذا تأتون الحياةَ
وهل بها حلوٌ فيذكر

   

              بقلمي .. محمود الجبالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹شكراً لك 🌹