بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 سبتمبر 2018

واذا اشتد الكرب////بقلم/نورا بونعيم

ﻭﺇﺫﺍ ﻣﺎﺍﺷﺘﺪ ﺍﻟﻜﺮﺏ
همست ﺃﻓﻮﺍﻫﻨﺎ ﺑﺮﻏﺒﺔ ﺍﻟﻤﻮﺕ
ﻭﻟﻜﻨﻨﺎ ﻻ ﻧﺮﻳﺪﻩ ﺣﻘﺎ...ﻧﺤﻦ ﻧﺮﻳﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ
ﻭﻧﻬﺎﺑﻬﺎ بنفس ﺍﻟﻮﻗﺖ....
ربما حين نظل طريقنا نحو النجاة...
نتمنى ﺍﻟﻤﻮﺕ ... بينما تتصاعد من أعماقنا
موسيقى تدفعنا نحو البقاء....

#نورا_بونعيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹شكراً لك 🌹