صباح الخير على أهل الذوق وأهل الشعور وأهل الإحساس ، صباح الحب على أصحاب الضمائر الحية ، تمعنوا وانظروا إلى هذا الطير كيف يتألم لفقدان أخيه الطير .. ونحن البشر يقولون إننا نملك عقولاً تفرق بين الحلال والحرام .. بين الحياة والموت بين أن نقتل إنسان أو ندعه يعيش ، نرى الحيوان والطيور والوحوش بأشكالها أفضل منا، فيها رحمة وحكمة وإدراك بالمسؤلية أكثر من الإنسان الذي فقد عقله وضميره وأمانته في نفسه وأصبح عدوانياً على أخوه الإنسان أكثر من الوحش ...!!
والله حاسين بألمك ياطير
===============
مشهد طير أبكاني ...
وهو يواري أخيه ...
ومشاهد إنسانية ...
كل يوم .. تبكيني !!
شوفوا الإحساس ...
عند هذا الطير الحساس
يبكي على أخيه ...
والبكى والرحمة ...
منزوعة من البشر ...
أسمع صوتك المبحوح
وأرى فمك الصغير ...
الفاغر ...
أنت تتألم وتبكي ...
وأناعلى فقيدك .. المرحوم ...
أبكي عليه وأترحم ...
أرى هذا الشهد ...
ويحزنني مايجري ...
من بني آدم ...!!
مشاهد جثث آدمية ...
لا تعد ولا تحصى ...
مقارنة بين بني آدم ...
و بين الطيور ...
والله حاسين بألمك ..ياطير ...
حاسين .. بحزنك لموت أخوك ...
الطير !!
والله حاسين بالمك .. ياطير ...
حاسين .. بحزنك لموت أخوك
الطير
10/4/2016
بقلم
اسماعيل احمد النهام
والله حاسين بألمك ياطير
===============
مشهد طير أبكاني ...
وهو يواري أخيه ...
ومشاهد إنسانية ...
كل يوم .. تبكيني !!
شوفوا الإحساس ...
عند هذا الطير الحساس
يبكي على أخيه ...
والبكى والرحمة ...
منزوعة من البشر ...
أسمع صوتك المبحوح
وأرى فمك الصغير ...
الفاغر ...
أنت تتألم وتبكي ...
وأناعلى فقيدك .. المرحوم ...
أبكي عليه وأترحم ...
أرى هذا الشهد ...
ويحزنني مايجري ...
من بني آدم ...!!
مشاهد جثث آدمية ...
لا تعد ولا تحصى ...
مقارنة بين بني آدم ...
و بين الطيور ...
والله حاسين بألمك ..ياطير ...
حاسين .. بحزنك لموت أخوك ...
الطير !!
والله حاسين بالمك .. ياطير ...
حاسين .. بحزنك لموت أخوك
الطير
10/4/2016
بقلم
اسماعيل احمد النهام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
🌹شكراً لك 🌹